حمرين نيوز: العبوس: لست متفائلا بحكومة الرزاز والمواطن يعرف من اين يأخذ حقه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 14 يونيو 2018 05:49 مساءً

6fdaedcc88.jpg
pm 05:41 | 2018-06-14 - الخميس

وقت التحديث : 05:41 pm

298684_1_1528987336.png
الوقائع الإخبارية اكد رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء الدكتورعلي العبوس في اول ردة فعل لمجلس النقابات بانه ليس متفائلا بتشكيلة حكومة الرزاز التي صدرت ارادة ملكية بالموافقة عليها .

وقال ان الاسماء متشابه جدا بحكومة الرزاز كما هي بحكومة الملقي وعلية فان بقيت بذات النهج فالمواطن الاردني عرف طريقة على الدوار الرابع وعرف كيف يستطيع ان يأخذ حقة.

وبين ان مجلس النقابات طالما أرسل برسائل بضرورة تغيير الاسماء والوجوه حتى نضمن تغيير النهج الا انه وعلى ما يبدو الحكومة مستمرة في نهجها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن العبوس: لست متفائلا بحكومة الرزاز والمواطن يعرف من اين يأخذ حقه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه الاردن الان عاجل الاردن اخبار الاردن الاردن اليوم اخر اخبار الاردن الاردن

الخبر | حمرين نيوز: العبوس: لست متفائلا بحكومة الرزاز والمواطن يعرف من اين يأخذ حقه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق