حمرين نيوز: بالصور...فنان مصري يفشل بارتداء "تيشرت" منتخب بلاده لبدانته...وشيماء سيف تعطيه الحل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 14 يونيو 2018 06:15 مساءً

7068e4ac1a.jpg
pm 06:11 | 2018-06-14 - الخميس

وقت التحديث : 06:11 pm

298685_1_1528989228.jpg

الوقائع الإخبارية اثار الفنان المصري "شيكو" سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشره صورة له عبر صفحته على "إنستغرام"، ظهر من خلالها وهو يحاول ارتداء تيشيرت المنتخب المصري دعماً لبلده في كأس العالم 2018، ولكنه لم يستطع بسبب زيادة وزنه وعدم وجود تيشيرت يناسب حجمه، ما اضطره لارتداء التيشيرت بشكل جزئي.

وكتب شيكو على الصورة متهكما على نفسه: "بشجع مصر، بس مش لاقي مقاسي، التيشيرت ما بيدخلش اكتر من كده "، في إشارة إلى أنها لا تغطي كامل بطنه.

اثار الفنان المصري "شيكو" سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشره صورة له عبر صفحته على "إنستغرام"، ظهر من خلالها وهو يحاول ارتداء تيشيرت المنتخب المصري دعماً لبلده في كأس العالم 2018، ولكنه لم يستطع بسبب زيادة وزنه وعدم وجود تيشيرت يناسب حجمه، ما اضطره لارتداء التيشيرت بشكل جزئي.

وكتب شيكو على الصورة متهكما على نفسه: "بشجع مصر، بس مش لاقي مقاسي، التيشيرت ما بيدخلش اكتر من كده "، في إشارة إلى أنها لا تغطي كامل بطنه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور...فنان مصري يفشل بارتداء "تيشرت" منتخب بلاده لبدانته...وشيماء سيف تعطيه الحل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه الاردن الان عاجل الاردن اخبار الاردن الاردن اليوم اخر اخبار الاردن الاردن

الخبر | حمرين نيوز: بالصور...فنان مصري يفشل بارتداء "تيشرت" منتخب بلاده لبدانته...وشيماء سيف تعطيه الحل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق