حمرين نيوز: القوات الحكومية تسيطر على مطار الحديدة بالكامل وتتقدم جنوبي المدينة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيطرت القوات الحكومية اليوم الثلاثاء على مطار مدينة الحديدة بالكامل (غربي البلاد)، إثر هجوم عنيف شنته على مواقع مسلحي جماعة الحوثيين منذ ساعات الصباح الأولى.

 

وقال مصدر عسكري حكومي لـ«المصدر أونلاين»، إن القوات الحكومية من قوات ألوية العمالقة والمقاومة التهامية، بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي فرضت سيطرتها على المطار.

 

ويحوي المطار الواقع جنوبي المدينة، المطار المدني والحربي بالإضافة إلى موقع للدفاع الجوي.

 

ووفق المصدر فإن المسلحين الحوثيين انسحبوا إلى الأحياء السكنية جنوبي المدينة، وبدأوا من هناك قصفاً بالمدفعية الثقيلة والدبابات على المطار والمواقع المحيطة به.

 

وأشار إلى أن القوات الحكومية تقدمت باتجاه كورنيش المدينة، ومنصة العروض على الطريق الساحلي جنوبي المدينة.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن القوات الحكومية تسيطر على مطار الحديدة بالكامل وتتقدم جنوبي المدينة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن الان اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

الخبر | حمرين نيوز: القوات الحكومية تسيطر على مطار الحديدة بالكامل وتتقدم جنوبي المدينة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق