الوحدة الاخباري : كورة لايف .. مشاهدة مباراة نيجيريا ضد ايسلندا الجمعة 22-6-2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم "بوابة المواطن" مشاهدة مباراة نيجيريا وايسلندا بث مباشر كأس العالم 2018، مشاهدة  مباراة نيجيريا وايسلندا بث مباشر اليوم الجمعة  22-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة  مباراة نيجيريا وايسلندا كأس العالم بث مباشر  , مباراة   نيجيريا وايسلندا كورة أون لاين اليوم في  كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة  نيجيريا وايسلندا ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

ونجح منتخب ايسلندا فى خطف نقطة ثمينة من فم الأرجنتين بعد أن فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على أرضية ملعب أتكريت أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018 والتي تقام حاليًا على الأراضي الروسية.

وسوف يخوض الأولاد مباراته المقبلة بالمونديال، أمام نيجيريا يوم 22 من شهر يونيه .

وتضم المجموعة الرابعة منتخبات نيجيريا وكرواتيا وايسلندا ، والأرجنتين.

وتحدث المدرب الالماني لمنتخب ​نيجيريا​ روهر عن استعدادات فريقه لخوض المباراة القادمة أمام ​أيسلندا​، في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من ​بطولة كأس العالم 2018​ .

قال روهر :"بالنسبة لي، ليس من مصلحتي خسارة تلك المباراة، أعتقد أننا لن نخسر، لذلك لا أطرح هذا السؤال لنفسي، بإمكاني أن أبلغكم بأننا لن نخسر".

وأضاف :"المنتخب النيجيري سوف يكون لديه التكتيك اللازم للفوز بالمباراة، فريقي اتسم بالتنظيم الجيد أمام ​كرواتيا​، ولكن صادفه سوء حظ بالغ، بعدما تلقى هدفين غبيين".

مباراة نيجيريا وايسلندا بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة نيجيريا وايسلندا.

موعد مشاهدة نيجيريا وايسلندا  اليوم الجمعه في تمام الـ 5:00 مساء بتوقيت مصر.

المعلقين : حفيظ دراجي + خالد الحدي + نوفل باشي

ملعب المباراة:  فولغوغراد أرينا ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2،  بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة نيجيريا وايسلندا في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة  نيجيريا وايسلندا في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

الخبر | الوحدة الاخباري : كورة لايف .. مشاهدة مباراة نيجيريا ضد ايسلندا الجمعة 22-6-2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق