العرب اليوم: "المنيع" يؤكد سعادته بزيارة "سوق عكاظ" وليس مَن سمع عنه كمَن يراه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

الرياض ـ العرب اليوم

قام عضو هيئة كبار العلماء، الشيخ الدكتور عبدالله بن منيع بزيارة مساء أمس لسوق عكاظ. وكان في استقبال "المنيع" مدير عام السوق عبدالله السواط، حيث تجول في السوق وشاهد الجهود المبذولة.

وقال الشيخ "المنيع": لقد سعدت بزيارة السوق الذي لا يتصور حقيقته إلا من يزوره، وأما من يسمع عنه فكأنما يسمع عن أحلام، مقدمًا الشكر الجزيل لمستشار خا م الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ولرئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان، ولكل القائمين والمسؤولين عنه، مشيرًا إلى أن عكاظ اليوم معلم من معالم الوطن، وما رعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين له إلا لعلو مكانة هذا المعلم الذي وجد الرعاية والتطوير والتغيير.

وأضاف: لقد رأيت في زيارتي وعلى الواقع ما كنا بعيدين عن تصوره، الحقيقة لا أستطيع أن أصف سعادتي بزيارة السوق والإطلاع على ما فيه ورؤية أيضًا ما سيكون عليه مستقبلاً من نهضة وهي مدينة عكاظ.

وعن تطلعاته للسوق قال: نحن نعرف أن السوق ليس خاصًا بجانب دون جوانب أخرى، فهو يهتم بجميع الجوانب اقتصاديًا وثقافيًا وتاريخيًا وتراثيًا وكل متطلبات العصر، كما يهتم أيضًا بالجانب الأخلاقي والسلوكي، وهذا ما يجعلنا نثق بأن السوق يقدم رسالته بكل فخر وأمانه، أتمنى أن يكون هناك تكثيف على توعية المواطنين، التوعية التي من شأنها أن توعي المواطن ليعلم بأن وطنه متجه في الاتجاه الذي يسعد ويفخر به كل مواطن، وأن يعلم المواطن بأنه شريك في هذه التنمية والخطوات الجميلة التي تسير عليها بلادنا.

وفي ختام الزيارة، قدم مدير عام سوق عكاظ هدايا للشيخ "المنيع"، وهي كتب صدرت عن عكاظ، وأيضاً أعمال حرفية من أعمال المشاركين في السوق، واطلع فضيلة الشيخ على مجسم مدينة عكاظ المستقبل.

 

الخبر | العرب اليوم: "المنيع" يؤكد سعادته بزيارة "سوق عكاظ" وليس مَن سمع عنه كمَن يراه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق