حمرين نيوز: القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي لاحد البنوك في منطقة الرابية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 24 يونيو 2018 07:20 مساءً

الوقائع الإخبارية : قال مصدر امني انه بتاريخ ٢٢/٦/٢٠١٨ ورد بلاغ لشعبة بحث جنائي العاصمة حول قيام مجهول بالعبث ومحاولة سرقة صراف الي تابع لاحد البنوك في منطقة الرابية في العاصمة وباشر فريق تحقيقي خاص متابعة التحقيقات في القضية لكشف ملابساتها والقبض على مرتكبها.

واضاف المصدر انه بعد البحث والتحري وجمع المعلومات وقع الاشتباه على شخص من جنسية عربية والقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بمحاوله السرقه وتخريب الصراف الآلي وما زال التحقيق جار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي لاحد البنوك في منطقة الرابية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه الاردن الان عاجل الاردن اخبار الاردن الاردن اليوم اخر اخبار الاردن الاردن

الخبر | حمرين نيوز: القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي لاحد البنوك في منطقة الرابية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق