الوحدة الاخباري : فيديو وصور| بـ"الزغروطه الحلوه".. تويتر يحتفل بالمرأة السعودية على طريقته الخاصة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، "تويتر" مقطع فيديو يظهر فيه المرأة السعودية خلال احتفالها بتنفيذ القرار الملكي الذي أصدره العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، والذي يقضي بتمكين المرأة السعودية من قيادة السيارات.

وتصدر هاشتاج "المرأة السعودية تسوق" الصدارة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالمملكة، حيث نشر الرواد مقاطع فيديو وصور الاحتفال باليوم التاريخي وأشعل الهاشتاج ردود أفعال المتابعين عبر مواقع التواصل.

وظهرت أيضا الاحتفالات التي صاحبتها الزغاريد بشوارع المملكة حتى منتصف ليل أمس السبت، كما أهدى أفراد الشرطة السعودية الورود للسيدات.

وفي مقطع آخر ظهرت سيدة سعودية تغني أثناء قيادتها السيارة للمرة الأولى، في حيث كانت تقود أخرى سيارتها على أنغام أغنية "أنت ملك".

كما غردت إحداهن قائلة: "الأحد الموافق 24 يونيو، انتهت رسميا أطول قضية اجتماعية عرفتها المملكة".

كما نشرت مقاطع فيديو لضباط مرور مدينة جدة وهم يوزعون الورود على السيدات.

حاز الهاشتاج إعجاب العديد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث تفاعل المشاهدين معا عن طريق الإعجابات "اللايك" والتعليقات

الخبر | الوحدة الاخباري : فيديو وصور| بـ"الزغروطه الحلوه".. تويتر يحتفل بالمرأة السعودية على طريقته الخاصة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق