سي ان ان - ضاحي خلفان: المخابرات المصرية أفشلت كارثة كانت ممكن تهدد أمن مصر والخليج.. والزوبعة حول السيسي ستفشل

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

11 إجمالي المشاركات

2

6

5

0

الشرق الأوسط منذ 25 دقيقة

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن المصري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن المخابرات في مصر تمكنت من إفشال كارثة كانت من الممكن أن تهدد أمن مصر والخليج بشكل عام.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحة خلفان على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "كل الزوبعة التي تثار حول السيسي ستفشل.. مخابرات مصر افشلت كارثة كانت ممكن تهدد أمن مصر والخليج العربي في آن واحد لو نجح الاخوان."

وتابع قائلا: "نحن نهلل لتركيا أردوغان واوغلو.. وهما يهللون لمليارات إيران... انتبهوا يا عرب.. وضع اليد مع الاخوان كوضع اليد مع الشيطان.. أوغلو.. واللعاب السائل لالتهام اللقمة الإيرانية.. يعلن هذا في عز الخلاف  السني الخامئني."

وأضاف خلفان: "لا يغرنكم الأتراك باعوا العرب قديما وحديثا.. لا يحاول الإخوان يجدون تبريرات للهرولة التركية إلى إيران.. إنهم ملة بعضها من بعض ضد العرب.. الاخوان وإيران اخوان."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

روابط ذات علاقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ضاحي خلفان: المخابرات المصرية أفشلت كارثة كانت ممكن تهدد أمن مصر والخليج.. والزوبعة حول السيسي ستفشل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | سي ان ان - ضاحي خلفان: المخابرات المصرية أفشلت كارثة كانت ممكن تهدد أمن مصر والخليج.. والزوبعة حول السيسي ستفشل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق