الوحدة الاخباري : 3 لاعبين خذلوا اليابان في مباراة بلجيكا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق المنتخب البلجيكي فوزا قاتلا علي حساب المنتخب الياباني بثلاثة اهداف لهدفين في اللقاء الذي اقيم بينهما علي ملعب روستوف ارينا في اطار دور الستة عشر من مونديال روسيا 2018.

 

احرز هاراجوتشي الهدف الاول في الدقيقة 48 بعد قذيفة بقدمه اليمني، جاء هدف اليابان الثاني عن طريق اينيو في الدقيقة 52 من تسديدة قوية.

 

وقلص فرتونجين النتيجة لصالح المنتخب البلجيكي في الدقيقة 69، وعدل فيلايني النتيجة لصالح المنتخب البلجيكي في الدقيقة 74 برأسية متقنة، وخطف ناصر الشاذلي هدف قاتل في الدقيقة 94 من المباراة.

 

وتستعرض" بوابة المواطن" اللاعبين اللذين خذلوا اليابان في مواجهة اليوم.

 

1-كواشيما

 

رغم تألقه وتصديه للعديد من الهجمات الخطرة الا انه يتحمل جزء من مسئولية الهدف الثاني كذلك فأن تلقيه 3 اهداف في مباراة واحدة معدل كبير.

 

2- اوساكو

 

بدأ المباراه اساسيا ومع ذلك لم يحصل علي الثقة الكاملة ولم يستطيع زيارة شباك بلجيكا لذلك فأن وجوده لم يسد فراغ المخضرم اوكازاكي.

 

3- شيباسكي

 

ظهر بمستوي متواضع في خط وسط اليابان وبدي عليه التهور والخشونة في ادائه وهو ما كلفه بطاقة الصفراء وتم تغييره خوفا من تلقيه الانذار الثاني.

الخبر | الوحدة الاخباري : 3 لاعبين خذلوا اليابان في مباراة بلجيكا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق