اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: التحالف العربي يؤكد تدمير منظومة إتصالات متكاملة للميليشيات في صعدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت قوات التحالف العربي، تدمير منظومة اتصالات عسكرية متكاملة تابعة لميليشيا الحوثي الإنقلابية، في مديريتي حيدان ورازح بمحافظة صعدة، المعقل الرئيسي للميليشيات .

وأوضح التحالف العربي أن المنظومة المستهدفة تضمنت تقنيات متقدمة، مضيفا أن عمليات التمويه والأسلحة المضادة تؤكد أن الموقع المستهدف عسكري.Sponsored Links

ويأتي ذلك وسط استمرار تقدم القوات اليمنية المشتركة بإسناد من التحالف العربي على أكثر من جبهة يسيطر عليها الحوثيون، في وقت بات الخناق يضيق على المتمردين ويضطرهم إلى الانسحاب والتراجع.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: التحالف العربي يؤكد تدمير منظومة إتصالات متكاملة للميليشيات في صعدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: التحالف العربي يؤكد تدمير منظومة إتصالات متكاملة للميليشيات في صعدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق