اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | أجهزة السّلطة في فلسطين تُواصل اعتداءاتها وانتهاكاتها بحقّ المواطنين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • 7ade22f46e.jpg1 /2
  • 25328e5148.jpg2 /2
رام الله - ناصر الأسعد

تُواصل أجهزة السلطة في الضفة الغربية اعتداءاتها وانتهاكاتها بحق المواطنين، إذ اعتدت على طبيب بالضرب، بينما تواصل اعتقال آخرين على خلفية سياسية بينهم مُضرب عن الطعام، ففي رام الله اعتدت أجهزة السلطة بالضرب على الطبيب أحمد هند الذي يعد من أمهر جراحي المسالك في أوروبا بدعوى إطلاق الألعاب النارية أثناء الاحتفال بنجاح ابنة أخيه في التوجيهي، وهو ما تسبب في دخوله المستشفى.
ويواصل المعتقل السياسي ضياء شحادة إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الثاني على التوالي احتجاجا على عدم قانونية الاعتقال لدى أجهزة السلطة في نابلس.
ومدّد جهاز الأمن الوقائي اعتقال الأسير المحرر الطالب في جامعة القدس المفتوحة أدهم زيادة 10 أيام على ذمة التحقيق، كما يمنع جهاز الأمن الوقائي عائلة المعتقل السياسي الطالب في جامعة القدس المفتوحة أسامة حمدان من زيارته، علما بأنه معتقل منذ 5 أيام دون محاكمة وهو أسير محرر سابق.
واعتقلت أجهزة السلطة عدة طلاب جامعيين وهم عز الدين فريحات منذ 30 يوما وهو من جامعة خضوري، وكل من أويس العوري وحمزة أبوقرع منذ ما يزيد على أسبوعين وهما من جامعة بيرزيت، وعلاء رضوان منذ 13 يوما وسعيد بلال منذ 6 أيام وهما من جامعة النجاح.

 Sponsored Links

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | أجهزة السّلطة في فلسطين تُواصل اعتداءاتها وانتهاكاتها بحقّ المواطنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | أجهزة السّلطة في فلسطين تُواصل اعتداءاتها وانتهاكاتها بحقّ المواطنين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق