اخر الاخبار الان - اخر الاخبار «المترو»: 500 مليون جنيه تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع دينا النجار
نشر فى : الإثنين 9 يوليو 2018 - 10:59 م | آخر تحديث : الإثنين 9 يوليو 2018 - 10:59 م

-ووفرنا أكثر من 20 أتوبيس لنقل المواطنين من محطة المرج إلى المرج الجديدةSponsored Links


قال أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق، إن تطوير محطة المرج الجديدة سترفع المعاناة عن كاهل المواطنين، متابعًا: «زمن التقاطر بين المحطات حوالي 15 دقيقة والتطوير يجعل زمن التقاطر 3 دقائق فقط».

وأضاف متحدث المترو، في برنامج «مساءdmc »، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الاثنين، أن تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة وإنشاء خط مزدوج يصل إلى 500 مليون جنيه، موضحًا أنه تم البدء في تطوير المحطة من العام الماضي.

وأوضح أن الشركة المنفذة لأعمال التطوير طالبت هيئة مترو الأنفاق بإغلاق المحطة لاستكمال أعمال التطوير في غضون 5 أشهر بدلًا من عامين، مؤكدًا على حرص الهيئة توفير كل سُبل الراحة والبدائل للمواطنين؛ حتى الانتهاء من أعمال تطوير المحطة.

ومن جانبه تابع النائب عيد هيكل، عضو مجلس النواب عن المرج، في تصريحات للبرنامج نفسه، أن تطوير محطة المرج سيعود بالفائدة على المواطنين، مشيرًا إلى توفير أكثر من 20 ميني باص للنقل بين محطة المرج والمرج الجديدة بالتنسيق مع هيئة النقل العام، والإدارة العامة للمرور، وهيئة مترو الأنفاق؛ لتخفيف العبء عن المواطنين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار «المترو»: 500 مليون جنيه تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - اخر الاخبار «المترو»: 500 مليون جنيه تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق