عاجل

الوحدة الاخباري : المخرج محمد الخولي: حسين رياض وعبد الرحمن أبو زهرة قدما الكثير للفن المصري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعرب المخرج محمد الخولي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، عن سعادته بتكريم رمزي الفن المصري، الراحل حسين رياض، والفنان القدير عبد الرحمن ابو زهرة.

وقال محمد الخولي في كلمة له خلال حفل التكريم، أنه سعيد للمشاركة في تكريم اثنين من رموز الفن المصري علي مدار تاريخه، وقدموا الكثير من الجهد والعطاء في سبيل تقدم الفن المصري، موجها الشكر لصاحبة قرار التكريم، الوزيرة أيناس عبد الدايم، كما بعث الشكر للفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، كما وجه الشكر للقائمين على الحفل والمشاركين في التكريم.

يذكر أن الحفل قدمته الإعلامية هبة رشوان، وحضره مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع، منهم الفنانة القديرة سميحة أيوب، وسميرة عبد العزيز، ورجاء حسين، وعفاف شعيب، وآمال رمزى، ونادية رشاد، وحنان شوقى، والفنان القدير رشوان توفيق، وأشرف عبد الغفور، وسمير صبرى، وحسن يوسف، وأحمد عبد العزيز، ومجدي صبحى، وماهر سليم، والأب بطرس دانيال.

الخبر | الوحدة الاخباري : المخرج محمد الخولي: حسين رياض وعبد الرحمن أبو زهرة قدما الكثير للفن المصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق