اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: مغرد سعودي: قناة الجزيرة القطرية تمارس الخداع والزيف الإعلامي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح رجل الأعمال السعودي منذر آل الشيخ مبارك أن قناة الجزيرة الإخوانية القطرية تمارس الخداع والزيف الإعلامي من خلال عدد المتابعين الذي لا يتجارز عددهم 40%.

وقال آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه الخاص على تويتر: "الجزيرة ٣٩٪ من المتابعين حقيقون هذا هو الحجم الحقيقي لقناة الجزيرة والتي يسوقها الخبثاء على السذج بأنها قناة الشعوب!! اليوم يوم سقوط الأقنعة".Sponsored Links

وأضاف: "إن أردت مثال للحسابات الوهمية تابع حسابات الجزيرة والتي استخدمت لسنوات كي تضلل الرأي العام العربي وتخلق رتويتات وهمية تحرك بها الرعاع في الربيع العربي وهذه التغريدة مثال حساب به أكثر ١٣ مليون متابع وخمس رتويتات فقط!".

وتابع آل الشيخ :"29% هم المتابعون الحقيقون لعادل علي بن علي !! هذه العينات سوقت من جهات ومررت على الحمقى لغرض معين ويجب أن يعرف كل من تناقل تغريداتهم أنه استخدم من قبل خبثاء وهو لايعلم !!".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: مغرد سعودي: قناة الجزيرة القطرية تمارس الخداع والزيف الإعلامي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: مغرد سعودي: قناة الجزيرة القطرية تمارس الخداع والزيف الإعلامي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق