عاجل

حمرين نيوز: أخبار الإمارات الان - اعتماد «المكافآت التشجيعية وحوافز الأداء» بحكومة عجمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عجمان (وام)

أصدر الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، القرار رقم 19‏ بشأن اعتماد نظام المكافآت التشجيعية وحوافز الأداء في حكومة عجمان. ويأتي القرار بناء على ما عرضه المدير العام للموارد البشرية المركزية في حكومة عجمان بشأن نظام المكافآت التشجيعية وحوافز الأداء، بهدف تشجيع السلوك الإيجابي داخل بيئة العمل، واستدامة ثقافة التميز والإبداع بين موظفي الجهات الحكومية، والمساهمة في تهيئة بيئة عمل جاذبة في الجهات الحكومية التابعة لحكومة عجمان.

ونص القرار على اعتماد نظام المكافآت التشجيعية وحوافز الأداء في حكومة عجمان، بما تتضمنه من مبادئ وأحكام وشروط وإجراءات ونماذج يجب على الجهات الحكومية كافة المعنية في إمارة عجمان الالتزام بها.وقال راشد عبد الرحمن السويدي، مدير عام الموارد البشرية المركزية: إن نظام المكافآت والحوافز يهدف إلى دعم أنماط الأداء المتوافقة مع استراتيجية الجهات الحكومية، واستدامة ثقافة التميز والإبداع بين موظفيها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - اعتماد «المكافآت التشجيعية وحوافز الأداء» بحكومة عجمان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الامارات عاجل الامارات الامارات الان الامارات اليوم

الخبر | حمرين نيوز: أخبار الإمارات الان - اعتماد «المكافآت التشجيعية وحوافز الأداء» بحكومة عجمان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق