عاجل

الوحدة الاخباري : سوريا تؤكد تصديها لـ"هجمات إسرائيل" ضد مواقعها العسكرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أهتمت وكالة الانباء الرسمية السورية "سانا"، بالتغطية الإخبارية، لعملية القصف، التي تعرضت لها العديد من المواقع العسكرية السورية، حيث أفادت ان الدفاعات الجوية السورية، تمكنت من التصدي لها، مشيرة إلى أن هذه المواقع تقع بالقرب من هضبة الجولان المحتلة.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله: "طيران العدو الإسرائيلي اطلق عدة صواريخ باتجاه بعض نقاط الجيش في محيط بلدة حضر وتل كروم جبا بالقنيطرة واقتصرت الأضرار على الماديات".

من جهته قال المرصد السوري لحقوق الانسان، تعقيبا على هذه الأحداث: "هزت انفجارات مناطق في ريف القنيطرة الشمالي ومناطق أخرى في ريف القنيطرة بالقرب من الحدود الجولان السوري المحتل، ناجمة عن قصف يرجح أنه من القوات الإسرائيلية طال مناطق ومواقع لقوات النظام في ريف القنيطرة".

واضاف: "استهدفت الضربات الصاروخية منطقة قرص النفل القريبة من بلدة حضر في القطاع الشمالي من ريف القنيطرة، فيما استهدفت الضربات المتبقية مواقع لقوات النظام وحلفائها بالقرب من مدينة البعث وبلدة جبا".

وتابع المرصد تحليله موضحا: "لم ترد إلى الآن معلومات عن الخسائر البشرية جراء عملية الاستهداف هذه".

يشار إلى أنه وخلال وقت سابق، من ساعات الليلة الماضية من أمس الاربعاء، أعلن الجيش الاسرائيلي أن قواته أطلقت صاروخا من طراز باتريوت على طائرة مسيرة قدمت من الاجواء السورية واسقطتها، في حين دوت صفارات الانذار في الجولان السوري المحتل.

الخبر | الوحدة الاخباري : سوريا تؤكد تصديها لـ"هجمات إسرائيل" ضد مواقعها العسكرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق