الوحدة الاخباري : طارق شوقى: المواد التعليمية وُضعت بشكل أكثر رشاقة ومتعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفنى، أن المواد التعليمية وُضعت بشكل أكثر رشاقة ومتعة، نافيًا وجود أى اختلاف فى التنسيق، حيث يخفض النظام الجديد من الغش والدروس الخصوصية ما لا يقل عن 75%، وتابع:"مشروع النظام الجديد يظهر فى سبتمبر". 

هذا وقد توافد المئات من أولياء الأمور لمؤتمر صحفي، الذي يعلن فيه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة لعام 2018. 

يذكر ان الوزير قد اعتمد مساء أمس الأربعاء، نتيجة امتحان الدور الأول من شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 20172018، بحضور كل من الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، وخالد عبد الحكم مدير عام الامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان

جدير بالذكر أن الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، عن نسبة النجاح بالثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 20172018، مشيرا إلى أنها وصلت إلى 74%.

الخبر | الوحدة الاخباري : طارق شوقى: المواد التعليمية وُضعت بشكل أكثر رشاقة ومتعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق