الوحدة الاخباري : العثماني يأمر بفتح تحقيق حول “فيديو الملكية” ويصف تصريحات حامي الدين بـ”غير الموفقة”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدر مقرب من سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، أن هذا الأخير وصف لمقربيه بأن تصريحات القيادي بذات الحزب عبد العالي حامي الدين حول “دور الملكية في تقدم المغرب” والتي نشرت على الموقع الرسمي للحزب، غير موفقة وليس لها أي سياق زمني.

وأوضح المصدر، أن العثماني هو من أمر شخصيا يوم أمس بحذف مقطع الفيديو الذي جاءت فيه تصريحات حامي الدين من على الموقع الرسمي للحزب، بعد الضجة التي أثارها خلال اجتماع المصالحة الداخلية الذي عقد نهاية الأسبوع الماضي.

وفي ذات السياق، تشكلت لجنة بإشراف العثماني الأمين العام لحزب “المصباح” وإدريس الأزمي الإدريسي، وتضم أيضا نبيل شيخي ومحمد الحمداوي ورشيد المدور، للتحقيق في نشر الموقع الرسمي للحزب “PJD.MA” لبعض المداخلات في الندوة الوطنية للحوار الداخلي بدون قرار لقيادة الحزب.

ويعيش حزب العدالة والتنمية خلال الأسابيع الماضية على صفيح ساخن بسبب التصريحات اللامسؤولة لعدد من قادة الحزب تجاه مجموعة من القضايا، مما أدى إلى اتساع الهوة بين جناح الأمين العام الأسبق عبد الإله بن كيران وجناح الأمين العام الحالي سعد الدين العثماني، الأمر الذي أدى إلى انسداد أفق المصالحة بين التيارين المتناحرين داخل حزب “المصباح”.

الخبر | الوحدة الاخباري : العثماني يأمر بفتح تحقيق حول “فيديو الملكية” ويصف تصريحات حامي الدين بـ”غير الموفقة” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : برلمان المغرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق