عاجل

الوحدة الاخباري : مهاجر مغربي يقتل زوجته وطفليهما ووالديها قبل أن ينتحر بفرنسا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقدم مهاجر مغربي على قتل زوجته ووالديها بالإضافة إلى طفليهما، وذلك بعدما كبل يدي رفيقة دربه وكمم فمها بواسطة قطعة قماش وأضرم النار في الشقة، قبل أن يضع حدا لحياته منتحرا عن طريق قطع شرايين يديه بواسطة أداة حادة.

وحسب وسائل إعلامية فرنسية، عثرت الشرطة الفرنسية على جثت 5 أشخاص ببلدية “بو” الواقعة جنوب غرب البلاد، ويتعلق الأمر بمهاجر مغربي وزوجته الإسبانية وطفلهما ووالدي الزوجة اللذين قدما من مدينة ثراغوثا الإسبانية من أجل الاحتفال بعيد زواجهما الـ66.

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الإطفاء تلقت مكالمة تشير إلى اندلاع حريق داخل شقة في الطابق الأول من مبنى مكون من أربع طوابق وسط بلدية Pau، موضحة أنها تمكنت من إخماد الحريق قبل أن تصل ألسنة اللهب إلى بقية غرف المنزل.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن آثار العنف الجسدي كانت بادية على الزوجة، فيما صرح “جون باول بغان”، نائب عمدة البلدية المشار إليها، بأن “شجارا بين الزوجين تحول إلى جريمة قتل بشعة راح ضحيتها 5 أفراد”.

الخبر | الوحدة الاخباري : مهاجر مغربي يقتل زوجته وطفليهما ووالديها قبل أن ينتحر بفرنسا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : برلمان المغرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق