الوحدة الاخباري : فيديو.. منصور: "معًا من أجل مصر" يستهدف خدمة الشباب وتنفيذ رؤية 2030

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اكد الدكتور طارق منصور، وكيل كلية الاداب بجامعة عين شمس، أن فعاليات مؤتمر "من أجل مصر" استهدفت الشباب، وجاءت استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالشباب، ومساعدتهم فى عبور المستقبل وبناء الإنسان المصرى، حتى يصبح المواطن المصرى فى مقدمة شعوب العالم.

وأضاف منصور خلال كلمته فى الكلمة الافتتاحية بالحفل الختامى للمؤتمر، أن كل المصريين يدعمون الرئيس لتنفيذ استراتيجية 2030، خطة التنمية التى تسعى مصر لتحقيقها، مشيرًا إلي أن المؤتمر تناول عدد هام من القضايا اهما كيفية مواجهة أصحاب الفكر المتطرف والجماعات الإسلامية المتطرفة لافتا إلي ان هذه المحاضرات شارك بها عدد كبير من كبار المفكرين فى مصر، بالإضافة إلى جلسة "الدين لله والوطن للجميع"، والتى تتناول نماذج الوحدة الوطنية فى مصر على مدار مئات السنوات، مؤكدا ان هذا المؤتمر حالة تنويرية ثقافية متميزة.

وبدأت فعاليات مؤتمر "معًا من أجل مصر" لليوم الخامس على التوالي، والذي يتم إقامته فى جامعة عين شمس برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نائبًا عن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء،و الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، والذي يستهدف تطوير فكر الشباب المصري، ونقله نقلة نوعية.

وشارك في المؤتمر، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية المهندس عاطف، عبد الحميد محافظ القاهرة، الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، نيافة الأنبا أرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافى الأرثوذكسي، الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر ولفيف من كبار رجال الدولة.

ويأتي المؤتمر، استجابة لدعوة السيد رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، لبناء الإنسان المصري بما يؤمن الطريق لانطلاق مصر نحو الأمام على طريق التطور والتقدم والعمل على تمكين الشباب، مع شرح وتوضيح الكثير من القضايا لشبابنا والاستماع إليهم والإجابة على أسئلتهم كافة من خلال عدد من الجلسات والندوات بمراكز الشباب بالقاهرة وذلك خلال الفترة من 8 إلى 12 يوليو.

الخبر | الوحدة الاخباري : فيديو.. منصور: "معًا من أجل مصر" يستهدف خدمة الشباب وتنفيذ رؤية 2030 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق