الوحدة الاخباري : فيديو.. السفير عبد الرؤوف الريدي: "معًا من أجل مصر" يسعي لتحسين صورة الدولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال السفير عبد الرؤوف الريدي، سفير مصر الأسبق بواشنطن، أن مؤتمر "معا من اجل مصر" يستهدف في المقام الأول خدمة الشباب المصري، وكيفية توجيههم لكي يستطيعوا ان يحظوا بحياة كريمة في المستقبل.

وأضاف السفير عبد الرؤوف الريدي، خلال كلمة له بالمؤتمر الذي عقد مساء اليوم، أنه يقوم بعمل تطوعي في سبيل خدمة مصر ومن أجل تحسين صورتها في جميع أنحاء العالم، مضيفا أنه لابد من إعادة النظر في المناهج والمقررات الدراسية وتطوير المدارس ونظم التعليم بها بما يسهم في تأصيل ثقافة المواطنة والتأكيد عليها وغرس قيم الانتماء، وكل ما من شأنه إعلاء قيمة الوطن.

واختتمت مساء اليوم الخميس، فعاليات مؤتمر "معًا من أجل مصر" التي استمرت علي مدي خمسة ايام، وإقيمت فى جامعة عين شمس برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نائبًا عن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، والدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، والذي يستهدف تطوير فكر الشباب المصري، ونقله نقلة نوعية. 

وشارك في المؤتمر كل من، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، نيافة الأنبا أرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافى الأرثوذكسي، الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر ولفيف من كبار رجال الدولة. 

وخلال المؤتمر تم تكريم عدد من الرموز وشباب الجامعات، منهم "السيد محمد الزيات، رئيس الاداره المركزيه للمجالس والمواتمرات والاتصال، والمشتسار عبد العظيم صدقي، المشتسار الاعلامي لمحافظة القاهرة، والمهندساحمد الدميري، مدير عام اداره العلاقات العامة، والدكتوره ريهام عرام، مدير عام ادارة الحفاظ علي التراث، والعميداسامة احمد السيد الامن الوطني، والعميد شعبان خليفة، امن الوطني، الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعه عين شمس.

كما كرم المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهره، والسفير عبد الرؤف الريدي، واللواء حسن خليل وكيل الرقابة الادارية، الاستاذ سمير عبد الناصر امين عام جامعه عين شمس، والدكتورة هبة شاهين ئيس قسم الإعلام بجامعه عين شمس، وطارق منصور، وكيل كليه اداب جامعه عين شمس، والسيد محمد سويلم مشتسار وزير الشباب والرياضة.

وجاء المؤتمر، استجابة لدعوة السيد رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، لبناء الإنسان المصري بما يؤمن الطريق لانطلاق مصر نحو الأمام على طريق التطور والتقدم والعمل على تمكين الشباب، مع شرح وتوضيح الكثير من القضايا لشبابنا والاستماع إليهم والإجابة على أسئلتهم كافة من خلال عدد من الجلسات والندوات بمراكز الشباب بالقاهرة وذلك خلال الفترة من 8 إلى 12 يوليو.

الخبر | الوحدة الاخباري : فيديو.. السفير عبد الرؤوف الريدي: "معًا من أجل مصر" يسعي لتحسين صورة الدولة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق