الوحدة الاخباري : فيديو وصور.. مزارعو "كفر الجنيدي" بالغربية يستغيثون بالمسئولين لحل أزمة الري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
استغاث مزارعو قرية كفر الجنيدي بمركز زفتي محافظة الغربية، بمسؤولي وزارة الري ومجلس الوزراء ومحافظ الغربية، لحل مشكلة ترعة شلة المتفرعة من ترعة الخضراوية عند الكيلو ٢٩، أمام مسجد عزبة أمينة.

وأكد الفلاحون أن ترعة "شلة" لا تصلها المياه نهائيا منذ أكثر من ٥ شهور بعد تعميق ترعة الخضراوية الر مترين مما أدي الي ارتفاع وصلة ترعة شلة عن الخضراوية وعدم وصول المياه نهائيا الي هذه الترعة والترع المتفرعة والتي تغذي أكثر من ٣٠٠ فدان.

وناشد الأهالي المسؤولين بالري بمحافظة الغربية،بحفر ترعة شلة متر ونصف علي الاقل كتب يتسني لهم ري أراضيهم مشددين أنهم يتكبدون مصاريف باهظة لري أراضيهم ويتكلف الفدان مايقرب من ٥٠٠ جنيه في الرية الواحدة.

وأضاف الأهالي أنهم طرقوا جميع الأبواب وتقدموا بالعديد من الشكاوي المسؤولين وعلي رأسهم اللواء احمد ضيف صقر ،ولم يتحرك أحد منهم لحل تلك الأزمة.

الخبر | الوحدة الاخباري : فيديو وصور.. مزارعو "كفر الجنيدي" بالغربية يستغيثون بالمسئولين لحل أزمة الري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق