الوحدة الاخباري : أمريكا تهدد بفرض عقوبات على دول العالم بسبب النفط الإيراني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هددت الولايات المتحدة الأمريكية على لسان وزير الخزانة الأمريكي، ستيفن منوتشين بفرض عقوبات على كل من روسيا ودول الاتحاد الأوروبي والصين حال مواصلتها شراء النفط الإيراني، رغم الدعوات الأمريكية للتخلي عن ذلك لتكثيف الضغط على إيران.


وقال " منوتشين "، خلال جلسة استماع للجنة الخدمات المالية في مجلس النواب التابع للكونجرس الأمريكي، اليوم الخميس، "تكمن نيتنا في ضمان تطبيق العقوبات الخاصة بالنفط الإيراني ضد جميع الأطراف".


وأضاف "أود أن أكرر أننا سنفرض عقوبات ضد كل جهة، إن كانت الصين أم روسيا أم أوروبا أم أي طرف آخر، عندما يتعلق الأمر بالنفط الإيراني".


وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلن في مايو الماضي انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي مع إيران، واتهمها بالسعي للحصول على الأسلحة النووية وزعزعة الاستقرار والأمن في الشرق الأوسط، من خلال دعم الإرهاب والتدخل في شؤون الدول الأخرى.

الخبر | الوحدة الاخباري : أمريكا تهدد بفرض عقوبات على دول العالم بسبب النفط الإيراني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق