حمرين نيوز: جامعة أبوظبي تكرّم متميزي الهيئتين التدريسية والإدارية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت جامعة أبوظبي حفلاً لتكريم أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية المتميزين الذين سجلوا منجزات أكاديمية وعلمية وإدارية مبتكرة، وساهموا في تعزيز مسيرة الجامعة وريادتها وعززوا من التميّز في الأداء خلال العام الدراسي 2017-2018. ويعتبر الحفل مبادرة سنوية تحرص إدارة الجامعة على تنظيمها وتجمع فيها الهيئتين التدريسية والإدارية من فروعها في أبوظبي والعين ودبي والظفرة.
وأقيم الحفل السنوي الذي نظمته الجامعة في فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي، بحضور علي سعيد بن حرمل الظاهري، رئيس مجلس إدارة جامعة أبوظبي؛ والدكتور وقار أحمد، مدير الجامعة؛ وسالم مبارك الظاهري، المدير التنفيذي للعلاقات المجتمعية بالجامعة، وعمداء مختلف كليات الجامعة ورؤساء الأقسام، ونحو 500 من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية من فروع الجامعة.
وخلال كلمته، رحب علي سعيد بن حرمل الظاهري، رئيس مجلس إدارة الجامعة، بالحاضرين واستعرض موجزاً عن التطورات التي حققتها الجامعة خلال العام، وأهمها افتتاح فرع دبي واستكمال العمل في فرع العين وإطلاق مركز الابتكار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جامعة أبوظبي تكرّم متميزي الهيئتين التدريسية والإدارية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الامارات عاجل الامارات الامارات الان الامارات اليوم

الخبر | حمرين نيوز: جامعة أبوظبي تكرّم متميزي الهيئتين التدريسية والإدارية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق