الوحدة الاخباري : " الصحة " : لا تراجع عن النشيد الوطني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أصدرت وزارة الصحة بيانًا مجمعًا تشدد فيه على أنها لن تتراجع عن قرار وزير الصحة الحالي الدكتورة هالة زايد، بتعميم النشيد الوطني، صباح كل يوم بالمستشفيات لتعزيز القيم الوطنية والمبادئ لدى الأطباء. 
وكانت وزارة الصحة من قبل قرار بإلزام المستشفيات بإذاعة السلام الجمهورى بمستشفيات الجمهورية وذلك عن طريق الإذاعة الداخلية بالمستشفى. 
وأكدت الصحة على لسان المتحدث الرسمي فى مداخلة هاتفية لبرنامج على مسئوليتى المذاع عبر قناة صدى البلد، على أنه لا تراجع فى قرار وزارة الصحة الخاص بإذاعة السلام الجمهورى بالمستشفيات لافتا إلى أن الهدف من السلام الجمهوري في المستشفيات إرساء المبادئ والقيم ودعم ثقافة الأخلاق لافتًا إلى أنه سيتم تطبيق القرار خلال يومين على الأكثر.

وقال اللواء أحمد رفعت، خلال حواره ببرنامج العاشرة مساءً، مع الإعلامى وائل الابراشي، يجب أداء السلام الوطني وقسم الأطباء، وحدوث شد وجذب بين الأطباء وأعضاء مجلس النواب على قرار الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بتعميم إذاعة السلام الجمهوري على المستشفيات.

الخبر | الوحدة الاخباري : " الصحة " : لا تراجع عن النشيد الوطني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق