اخر الاخبار : وزيرة الصحة: ورحمة أبويا المقصر هعلن عن خلو وظيفته..العيان اتبهدل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فريدة علي - ماجدة بدوي - محمود إبراهيم
قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إن هناك خطة شاملة لتطوير منظومة الصحة في مصر، وعلي رأسها صناعة الدواء، إلا أن هذا الملف يحتاج لإنشاء هيئة مستقلة لإدارته بعيدا عن وزارة الصحة "مينفعش وزارة الصحة تكون مسئولة عن كل حاجة، وفكرة قصص لجنة التسعير لن تتوقف".

وأضافت "زايد" خلال اجتماعها بالنواب بلجنة الشئون الصحة بالبرلمان، "قوائم الانتظار ستنتهي، وهناك تعليمات صارمة لمعاهد القلب والكبد وغيرها بإنهاء كافة القوائم الخاصة بهم، وحلفت برحمة أبويا الي مش هيلتزم بذلك هعلن عن خلو وظيفته حتي لو كان مديرة صحة، فورا الناس أمانة في رقبتنا، وهم خدوا فرصة ومليون والعيان اتبهدل، ولغيت الاجازات لحين الانتهاء من قوائم الأنتظار".

وأوضحت وزيرة الصحة هالة زايد أن عدد مدارس التمريض ستزيد العام المقبل من ٣٧٠ إلى ٥٠٠ مدرسة جديدة مع تبسيط الاشتراطات الالتحاق بها وستقبل جميع التظلمات لحل أزمة النقص الشديد فى فريق التمريض فى مصر.

الخبر | اخر الاخبار : وزيرة الصحة: ورحمة أبويا المقصر هعلن عن خلو وظيفته..العيان اتبهدل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموجز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق