اخبار اليوم : الجيش يحرر مواقع جديدة ويطبق الحصار على مركز مديرية باقم بصعدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : حضارم نت - متابعات 19/07/2018 05:52:42


اطبقت قوات الجيش، الحصار على مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة، بعد تحرير مواقع جديدة وسط معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي.


وبحسب للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، تخوض منذ صباح اليوم الخميس، قوات الجيش معارك ضارية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية باقم شمال محافظة صعدة.


وقال قائد اللواء ١٠٢العميد ياسر الحارثي في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، "إن قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف، حررت سلسلة جبال العبد والوسط بمديرية باقم وتمكنت من قطع خط إمداد المليشيات الحوثية الذي يربط قرية مزهر بمركز مديرية باقم.

وأوضح العميد الحارثي أن قوات الجيش تفرض في الأثناء حصارا خانقا على مليشيات الحوثي المتمركزة في مركز مديرية باقم وتقطع عنها خطوط الإمداد.

وأكد العميد الحارثي أن قوات الجيش تمكنت من أسر أربعة حوثيين وقتل أكثر من ثلاثين آخرين خلال المعارك التي مازالت على أشدها.

وذكر العميد الحارثي أن طيران التحالف العربي شارك بفاعلية في المعارك مستهدفًا بعدة غارات تعزيزات المليشيات الحوثية وتجمعاتها تكبدت على إثرها خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
وكانت قوات الجيش قد أعلنت في ساعة متأخرة من مساء الأمس أنها تمكنت من تحرير قرية مزهر القريبة من مركز مديرة باقم.

الخبر | اخبار اليوم : الجيش يحرر مواقع جديدة ويطبق الحصار على مركز مديرية باقم بصعدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حضارم نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق