الاخبار الان : اليمن العربي: نقدم كبير لقوات الشرعية في جبهة البقع شرقي صعدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدما نوعيا في الجهة الشرقية لمدينة صعدة، إثر عملية عسكرية انطلقت من محاور مختلفة.

 ونقل موقع "العين الإخبارية" عن ناطق لواء العز المقدم عبدالغني النويهي، قوله، إن هجوما واسعا ومستمرا انطلق، الخميس، في محور مديرية كتاف شاركت فيه ألوية مختلفة للجيش في عملية باغتت عناصر المليشيا في جبال أضيق ووادي ورشاحة وقرى العطفيين، بإسناد جوي فاعل لمقاتلات التحالف العربي.

 وقال المسؤول العسكري إن القوات قطعت شوطا كبيرا بعد أن سيطرت سابقا على الخط الدولي الرابط بين "كتاف ومديرية البقع" بمحافظة الجوف، وأحرزت مجددا، الجمعة، تقدما في المرتفعات الجبلية باتجاه مركز مديرية كتاف الذي بات يبعد مسافة تقل عن 30 كيلومترا.

 ولفت إلى أن العملية العسكرية انطلقت بمشاركة من لواء العز ولواء التحرير ولواء التوحيد وكتيبة المحور، حيث تمكن لواء التحرير من التوغل عبر سلاسل جبال أضيق الاستراتيجية بعد نجاح عملية التفاف، وإطباق الحصار على عناصر المليشيات وأجبرتها على التراجع.

 

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: نقدم كبير لقوات الشرعية في جبهة البقع شرقي صعدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق