اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: فارس كرم يفتتح أولى حفلات مهرجان ليالي الصيف في طابا المصرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أسرار عربية / اليمن

السبت 21 يوليو 2018 11:31 صباحاً

افتتح المطرب اللبناني فارس كرم أولى حفلات مهرجان ليالي الصيف في منتجع طابا هايتس، بهدف تنشيط وتشجيع السياحة في محافظة جنوب سيناء المصرية، وخاصة مدينة طابا من أجل أن تستعيد مركزها المرموق على خريطة السياحة العربية والدولية.

5f226e52e5.jpg
Sponsored Links

وبدأ الحفل مساء الجمعة، على أنغام موسيقى تم تنفيذها خصيصا من أجل الدعوة إلى تنشيط السياحة في طابا، ثم تبعها عرض فيديو يوضح إنجازات شركة أوراسكوم القابضة للتنمية في جميع أنحاء العالم.3d0a46f483.jpg

وبدأ بعد ذلك فعاليات الحفل مع فارس كرم الذي قدم باقة من أهم أغانيه، حيث دخل على أغنيه عالعكاز، ليشعل الحفل بغنائه مع الجمهور الذي رقص وتجاوب معه كثيرا، بل وغنى معهم فارس بدون موسيقى على أغاني ألبومه الجديد، الذي حمل اسم ٤٤:٣٦ وهي عدد ساعات الألبوم، منها حبك برم.

27204086f2.jpg

ورقص فارس كرم مع جمهوره على التنوره وبلا حب بلا دلع، وزاد حماس الجمهور الذي جاء من كل أنحاء الوطن العربي عندما غنى ساكن في حي السيدة لعبد المطلب.

715bd79732.jpgفارس وجه كلمة شكر للقائمين علي المهرجان لدعوته للمرة التانية وللجمهور المصري الذي يمثل له عشق كبير.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: فارس كرم يفتتح أولى حفلات مهرجان ليالي الصيف في طابا المصرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: فارس كرم يفتتح أولى حفلات مهرجان ليالي الصيف في طابا المصرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق