الوحدة الاخباري : رئيس حي الشرابية: ضبط 20 كيلو لحوم فاسدة خلال حملة بيطرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه اللواء شاكر محمد يونس، رئيس حي الشرابية، الأجهزة التنفيذية، بعمل حملة بيطرية لمتابعة الأسواق وضبط الأسعار للتأكد من سلامة السلع المعروضة بالأسواق بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري، وإدارة التموين، والإدارة الصحية، والإدارة البيطرية، والمتابعة الميدانية، والتفتيش المالى والادارى بالحي.

وأكد رئيس الحي، أنه تم عمل حملة بيطرية مشتركة بالتعاون مع حي الشرابية، أسفرت عن ضبط 20 كيلو جرام لحوم فاسدة، خلال مرور اللجنة على محل 63 شارع الحكيم فطاطرى الأرزاق بالله، وسوبر ماركت أبو الدهب 32 شارع عاشور المبلط، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل من خالف القانون.

وأكد اللواء شاكر محمد يونس ، رئيس الحي لـ"بوابة المواطن": ان الحملات جاءت في إطار خطة الحي للمرور علي الأسواق والمحال التجارية، لضبط الأسعار، والتأكد من جودة وصلاحية السلع والمواد الغذائية واللحوم المعروضة بالأسواق، وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

جدير بالذكر انه قد أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، علي على رؤساء الأحياء بالتعاون مع التموين والصحة والطب البيطرى بتكثيف الحملات على الأسواق ومحلات الجزارة وأماكن تداول السلع الغذائية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

الخبر | الوحدة الاخباري : رئيس حي الشرابية: ضبط 20 كيلو لحوم فاسدة خلال حملة بيطرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق