عاجل

اخر الاخبار : تامر حسني ومحمد رمضان يتنافسان على رقص طفلة.. «بشوقك عالآخر» (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبد الفتاح العجمي

 

المطرب تامر حسني أعرب عن سعادته، اليوم السبت، لرقص طفلة على أغنيته الجديدة "عيش بشوقك"، ونشر فيديو لها مع أسرتها في السيارة تتفاعل مع الأغنية، وترقص وتضحك على أنغامها، معلّقًا: "يا حبيبة قلبي ربنا يحفظك وبشوقك عالآخر"، وحقق المقطع أكثر من 800 ألف مشاهدة عبر حسابه على "إنستجرام" في 6 ساعات فقط.

 

بعض جماهير الممثل محمد رمضان، كان لهم رأي آخر صرحوا به في تعليقاتهم حول الفيديو الذي نشره "تامر"، وقالوا إن الطفلة نفسها سبقت وغنّت لنجمهم أغنيته المطروحة قبل 4 أسابيع "نمبر وان" وحققت عبر "يوتيوب" نحو 26.5 مليون مشاهدة. محمد رمضان هو الآخر لم يكتفِ برد جمهوره، وأعاد نشر مقطع فيديو الطفلة عبر حسابه على "إنستجرام" ضمن عدد من الفيديوهات الأخرى، إلا أنه صدّر فيديو الطفلة في المقدمة، وعلّق: "بعد الفيديوهات الكتير دي أنا بفكر أعمل حفلة يا شباب.. بس يا ترى أعمل أول حفلة فين؟".

 

"عيش بشوقك" كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع بلال سرور وهاني محروس، والفيديو كليب من إخراج هادي الباجوري، وطرحه تامر حسني عبر حسابه بـ"يوتيوب" في 15 يوليو الجاري، وحقق أكثر من 6 ملايين مشاهدة.

 

ومن المقرر طرح ألبوم تامر حسني الجديد، خلال الأيام القادمة بالأسواق، ويحمل اسم "عيش بشوقك"، وهو أول إنتاج فني لشركة تامر حسني، ويتعاون خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم مصطفى حسن، بلال سرور، هاني محروس، تامر حسين، تامر علي، هيثم راضي، جلال الحمداوي، صابر كمال، شريف بدر، شريف مكاوي، عبد الرحمن شوقي، وسام عبد المنعم، ورمضان محمد.

 

الخبر | اخر الاخبار : تامر حسني ومحمد رمضان يتنافسان على رقص طفلة.. «بشوقك عالآخر» (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموجز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق