الاخبار الان : اليمن العربي: مغردون يهاجمون قطر ودعمها للإرهاب تحت وسم #الدوحة_تقتل_عدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفاعل ناشطون اليوم الأحد، مع هاشتاق عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع هاشتاق #قطر_تدعم_الارهاب و #الدوحة_تقتل_عدن. 

ورصد "اليمن العربي"، أبرز المتفاعيلن، حيث قال، أحمد الجعيدي" غداً ستنفذ بطاريات قطر المشغلة للإرهاب، وسنرى كيف تعطب مكائنهم!". 

وذكر منصور صالح "كانت عدن والجنوب ،وستظلان مدنا للأمن و السلام والتعايش والوئام". 

وتابع "لن تفلح مؤامرات قوى الشر المدعومة من قطر في التأثير على مناخات الامن والسلام عبر دعم فرق الاغتيالات". 

من جانبه، باسم محمد الشعيبي "هل نستطيع ان نقول ان الشرعية قد تمكنت بتدخلاتها من تدمير انجاز الاستقرار الامني وتضييع تضحيات الامن والحزام والحاق الملف الامني  بملفات الخدمات وانهيار العملة والنفط التي تدخلت بها ودمراتها..؟". 

أما عبدالرحمن المحضار، قال "دأب النظام القطري وخلال السنوات الماضية على دعم جماعات متطرفة في الجنوب بغرض إثبات مزاعم الانقلاب الكهنوتي, خسرت الدوحة الرهان بإنتصارات المقاومة الجنوبية في العاعصمة عدن وكل المحافظات الجنوبية". 

وبين، أن "التقارير الأميركية والسعودية بشأن المنظمات والشخصيات الداعمة للإرهاب وبينها محافظ البيضاء السابق وشقيق محافظ مأرب الحالي يؤكد ضلوع الإخوان ومن داخل قطر بشكل مباشر في تمويل الإرهاب". 

من جهته أفاد نزار هيثم "#قطر_تدعم_الارهاب عبر ادوات اجرامية والدعم الاعلامي المستمر لتنظيم الاخوان الارهابي وتمويل الجمعيات القائمة على تعزيز نفوذ الاخوان بالدول العربية  مانشاهده من عودة الاغتيالات في عدن ووادي حضرموت متزامن مع عودة التحالف القطري والايراني" 

وذكر آخر "شرعية الاخوان تدعم الارهاب باطلاق السجناء  في العاصمة عدن بعد تسخير منصاتهم عبر قناة الجزيرة واعتبارهم مظلومين".  

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: مغردون يهاجمون قطر ودعمها للإرهاب تحت وسم #الدوحة_تقتل_عدن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق