الوحدة الاخباري : لابورت: هدف مانشستر سيتي الوصول بعيدا في دوري الأبطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مدافع مانشستر سيتي الانجليزي إيميريك لابورتي أنه هدف السيتيزن الموسم المقبل هو الوصول بعيدا في دوري أبطال اوروبا وانه الاسف الوحيد الموسم الماضي علي الخروج من دور الثمانية .

وقال لابورتي في تصريحاته عن الحياة في مانشستر " لقد أمضيت ست اشهر جيدة هنا ،ولكن العديد من الجوائز وفزنا في العديد من المباريات ،كان سيكون الأمر جيد اذا استطعنا العبور واللعب في الادوار النهائية في دوري الأبطال ،ولكن هذا أمر يجب علينا أن نعمل لأجله هذا الموسم " .

وحول نجاح منتخب بلاده الفرنسي في الفوز بكأس العالم قال " لقد شعرت ببعض الغيرة لاكون صادقاً ،تم اتخاذ القرار بإبعادي ويجب علي أن أقبل الأمر ،هذه هي كرة القدم ،لم أشعر بالمفأجاة كوني لم اشارك بالامر ".

وختم في إشادته بمدربه الاسباني بيب جوارديولا " كان انتقال جيد بالنسبة لي ، بيب هو افضل مدرب في العالم ،دائماً يتطلع لمساعدتي لاصبح افضل وان احسن من لعبي ، هو شخص يطلب الكثير منا ولكن ليس مخيفاً ،يملك طريقة لعب انا احبها وانا اظن بأنني استطيع بأن تتطور افضل وافضل " .

الخبر | الوحدة الاخباري : لابورت: هدف مانشستر سيتي الوصول بعيدا في دوري الأبطال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق