عاجل

حمرين نيوز: «دبي لخدمات الإسعاف» تدرب الشباب على التعامل مع الحالات الطارئة

0 تعليق 660 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«دبي لخدمات الإسعاف» تدرب الشباب على التعامل مع الحالات الطارئة

تاريخ النشر: 01/08/2018

دبي: «الخليج»

نظمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ممثلة بإدارة التدريب والتعليم المستمر ومجلس إسعاف دبي للشباب وفريق الابتكار، وبالتعاون مع مجلس دبي للشباب برنامجاً تدريبياً بعنوان «المستجيب الأول»، التابع لمشروع التطوع الإسعافي في مركز الشباب بأبراج الإمارات.
وقال المدير التنفيذي بالإنابة عيسى الغفاري إن البرنامج تضمن منهجاً نظرياً وعملياً مكثفاً، تعرف من خلاله المنتسبون إلى طرق التعامل مع الحالات الطارئة، سواء كانت مرضية أو إصابات في موقع الحادث.
وأفاد مدير إدارة التدريب والتعليم المستمر، طالب غلوم طالب أن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف عقدت ونظّمت هذه الدورة لأول مرة لأعضاء مجالس الشباب.
وقال المهندس محمد جاسم الجلاف نائب رئيس مجلس إسعاف دبي للشباب: إن الإنجازات الصعبة تنجز بالتعاون والتنسيق بين الشباب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «دبي لخدمات الإسعاف» تدرب الشباب على التعامل مع الحالات الطارئة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الامارات عاجل الامارات الامارات الان الامارات اليوم

الخبر | حمرين نيوز: «دبي لخدمات الإسعاف» تدرب الشباب على التعامل مع الحالات الطارئة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق