اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | محمد الهاشمي يؤكد ان موسم الحج الدليل الأكبر على دور المملكة المعطاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • 6dfe7f0ffd.jpg1 /2
  • ea9d80751f.jpg2 /2
القاهرة -فلسطين اليوم

أشاد المدير الإقليمي للاتصال والمعرفة بمنظمة الفاو للشرق الأدنى وشمال إفريقيا محمد العيدروس الهاشمي، بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود –حفظه الله- لرعاية وخدمة الحجيج في ظل زيادة أعداد الحجاج هذا العام.

وأكد العيدروس في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أن الدور الذي تقدمه المملكة لخدمة الحجاج هو الدليل الأكبر على دورها المعطاء والكريم في خدمة حجاج بيت الله الحرام.Sponsored Links

وأكد المدير الإقليمي للاتصال والمعرفة بمنظمة الفاو، أن المملكة لا تدخر جهدًا في رعاية الزائرين صحيًا وأمنيًا وضمان أيضًا خدمات الأضاحي وسلامتها من الأمراض والأوبئة، وذلك لشعائر خالية من المخاطر الصحية.

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | محمد الهاشمي يؤكد ان موسم الحج الدليل الأكبر على دور المملكة المعطاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | محمد الهاشمي يؤكد ان موسم الحج الدليل الأكبر على دور المملكة المعطاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق