اخر الاخبار الان - اخر الاخبار رئيس حي بولاق أبو العلا: الانتهاء من هدم عقارات «26 يوليو» نهاية العام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أخبار مصر

السبت 11 أغسطس 2018 10:04 صباحاً

اسرار الاسبوع إيفون مدحت
نشر فى : السبت 11 أغسطس 2018 - 10:07 ص | آخر تحديث : السبت 11 أغسطس 2018 - 10:07 ص

قال اللواء إبراهيم عبد الهادي، رئيس حي بولاق أبو العلا، إن مثلث ماسبيرو، الذي تم إصدار قرار من مجلس الوزراء في 2015، بإعادة تطويره، تمتد حدوده من شارع الجلاء إلى منطقة 26 يوليو حتى كورنيش النيل.
وأضاف «عبد الهادي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دريم»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مساء الجمعة، أن القرار ينص على هدم جميع العقارات في هذه الحدود، عدا مبنى الخارجية وماسبيرو وأحد الفنادق هناك، والقنصلية الإيطالية، متابعًا أنه لم يتبقى سوى 5 عقارات في منطقة 26 يوليو، سيتم الانتهاء منها نهاية العام.
وذكر أن منطقة 26 يوليو لم يتم إضافتها حديثًا، بل كانت من ضمن الحدود المنصوص عليها في قرار تطوير المثلث، معقبًا: «لا يتم هدم العقارات وهي آهلة للسكان، ويتم الاتفاق مع الأهالي سواء باستبدالها بوحدات أخرى بعد التطوير في نفس المنطقة، أو بوحدات أخرى في مدن تم إنشائها أو تطويرها حديثًا، أو بتعويض مالي»
وعن العقارات القديمة في 26 يوليو، أوضح: «التراث المعماري يكون مسجلًا برقم»، مؤكدًا أن العقارات المسجلة لن يتم المساس بها أما غير المسجلة سيتم هدمها.
Links

------------------------
الخبر : اخر الاخبار رئيس حي بولاق أبو العلا: الانتهاء من هدم عقارات «26 يوليو» نهاية العام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - اخر الاخبار رئيس حي بولاق أبو العلا: الانتهاء من هدم عقارات «26 يوليو» نهاية العام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق