اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: لقاء في عدن يناقش مشاريع الإستجابة الطارئة لقطاع المياه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش لقاء عُقد اليوم بمقر منظمة اليونيسف، بالعاصمة المؤقتة عدن وضم وكيل وزارة المياه والبيئة توفيق الشرجبي مع عدد من مسؤولي المنظمات الدولية العاملة في مجال المياه والصرف الصحي في المدينة والريف سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الوزارة و المنظمات الدولية .

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، استعرض اللقاء حضرته قيادات المياه في المحافظات المحررة مشاريع الاستجابة الطارئ المقدمة من المنظمات الدولية في قطاع المياه والصرف الصرف الصحي. Sponsored Links

كما ناقش وكيل وزارة المياه والبيئة مع كبير الاستشاريين للمياه والاصحاح البيئي في منظمة اليونيسف أهم التحديات التي تواجه مؤسسات المياه وفروع الهيئة العامة لمياه الريف و أبرز المشكلات التي تعيق تقديم خدمة المياه والصرف الصحي في المدينة والريف .

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: لقاء في عدن يناقش مشاريع الإستجابة الطارئة لقطاع المياه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: لقاء في عدن يناقش مشاريع الإستجابة الطارئة لقطاع المياه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق