عاجل

الوحدة الاخباري : أهم أخبار العالم المسائية.. الأربعاء 15 أغسطس 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الأربعاء، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

أفادت قناة " أسكاي نيوز " العربية في خبر عاجل، اليوم الأربعاء نقلا عن البيت الأبيض أنه يأسف للضرائب الإضافية التي فرضتها تركيا على البضائع الأميركية.

أفادت قناة " أسكاي نيوز " العربية في خبر عاجل، اليوم الأربعاء نقلا عن البيت الأبيض لن يتم إلغاء الرسوم الإضافية المفروضة على الصلب التركي حتى لو تم إطلاق سراح القس برانسون.

وتابع البيت الأبيض، أن الضرائب التركية الإضافية خطوة في الاتجاه الخاطئ وسنتخذ ما يلزم لحماية أمننا القومي.

قال وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، إن تركيا مستعدون لمناقشة جميع القضايا مع الولايات المتحدة من دون تهديدات.

وكانت قد أفادت قناة " أسكاي نيوز " العربية في خبر عاجل، اليوم الأربعاء نقلا عن البيت الأبيض أن العقوبات على تركيا فرضت لأسباب تتعلق بالأمن القومي.

قال وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، إن منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن، ليز غراندي، منحازة لميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وتابع " الإرياني "، أن بعثة الأمم المتحدة اعتمدت في تقريرها بخصوص اليمن على المعلومات المضللة التي يقدمها الانقلابيون دون العودة للحكومة الشرعية، مؤكدا أن ميليشيات الحوثي تتعمد استهداف المدنيين بشكل مباشر، سعيا منها إلى استعطاف الرأي العام المحلي والدولي. 

استقبل مطار الملك عبد العزيز الدولي، اليوم الأربعاء، أول رحلة لحجاج الولايات المتحدة الأمريكية.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية، أن القنصل العام الأمريكي بجدة ومساعد مدير عام مطار الملك عبد العزيز كانوا يستقبلان اليوم أول رحلة لحجاج الولايات المتحدة الأمريكية

أفادت قناة " سكاي نيوز " في خبر عاجل، اليوم الأربعاء نقلا عن البيت الأبيض، أن تركيا عاملت القس الأميركي بطريقة غير عادلة أبدا. 

قال وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو، إن القائم بأعمال السفارة الأميركية في أنقرة سيقوم بزيارة القس الأميركي أندرو برانسون المحتجز تحت الإقامة الجبرية في مدينة إزمير.

قال مصطفى عبدي، الإعلامي الكردي، إن مشاريع توحيد الفصائل العربية السنية التي تشكلت بهدف إسقاط النظام على شكل جماعات متناحرة بحسب الممول منذ آواخر 2011، وبناء على طلب الداعم تم تجميعها مناطقيا بدءا من تشكيل " جيش حلب " في ديسمبر 2016؛ وتشكيل غرفة عمليات الغوطة في فبراير 2018، والإعلان عن جيش النصر المبين بدرعا في يوليو 2018.

استقبل ميناء الجزائر العاصمة، اليوم الأربعاء، سفينتان تابعتان لأسطول الشمال الروسي، وذلك حتى يتعرف البحارة الروس على معالم العاصمة الجزائرية.

وأفادت وكالة أنباء روسيا نقلا عن البيان الصادر عن المكتب الصحفي لأسطول الشمال، أن مجموعة السفن تضم الطراد الصاروخي "المشير أوستينوف" والسفينة الكبيرة المضادة للغواصات "سيفيرومورسك".

الخبر | الوحدة الاخباري : أهم أخبار العالم المسائية.. الأربعاء 15 أغسطس 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق