الاخبار الان : اليمن العربي: محافظ حضر موت يكشف عن الأيادي التي تُطلق "نيرانها" داخل اليمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، إن إيران ودول إقليمية بينها قطر وتنظيمات إرهابية تدعم الإرهابيين والانقلابيين الحوثيين، لتنفيذ أجندتهم التي تهدد أمن واستقرار وسلامة البلاد والدول المجاورة.

وأعلن خلال استضافته على برنامج "اليمن في أسبوع" الذي يُقدمه الإعلامي ياسر عبدالله وبثته قناة أبوظبي، عن افتتاح مطار الريان الدولي في مدينة المكلا بدعم إماراتي، في غضون الشهرين القادمين.

وأشاد البحسني، بأداء دول التحالف العربي وتصديها الرائع والمسؤول بكل حزم وقوة الذي أنقذ اليمن من مشروع ضمها للحضن الإيراني، كما أشاد بتحقيق قوات التحالف العربي بشكل دائم الانتصارات في مختلف جبهات القتال ضد ميليشيا الحوثيين في الساحل الغربي والبيضاء ومأرب وصنعاء ومن شأنها التعجيل بإنهاء انقلاب جماعة الحوثي.

وأكد أنه يجب أن تربط السلطة المحلية في حضرموت وقيادة الشرعية علاقة أساسية تكون على قدر كبير من الانتظام والاحترام والأداء الوظيفي، وأن تكون بأحسن حالاتها، وذلك رغم الامكانيات الضعيفة والمساعدة الضعيفة والضئيلة للشرعية تجاه حضرموت، ومع هذا سنساعد بعض لتحقيق المهام الكبيرة والانتصار على الانقلاب، وقال: نحن نحضر للاحتفال بعيد الأضحى المبارك وحضرموت تتمتع بأمن واستقرار.

كما قال محافظ حضرموت البحسني، إن مطار الريان بالمكلا تجري فيه أعمال كبيرة منذ فترة طويلة بتوجيهات من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وإنه تم العمل في إعادة تأهيل المطار ووصلت الأعمال إلى مراحل متقدمة جداً، وإن أكثر المعدات الضرورية من معدات ملاحة وأرصاد جوي وطواقم التشغيل وغيرها متوفرة، ومتبقي فقط الأعمال الإنشائية التي يجري استكمالها، وهي ستأخذ فترة قصيرة جداً، وباذن الله ستسمعون عن جاهزية المطار للافتتاح خلال فترة ليست أكثر من شهرين، وأرجع تأخير افتتاح المطار إلى أسباب إنشائية.

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: محافظ حضر موت يكشف عن الأيادي التي تُطلق "نيرانها" داخل اليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق