حمرين نيوز: حركة نشطة في مولات أبوظبي مع خصومات كبيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبوظبي: عدنان نجم

تشهد مراكز التسوق في إمارة أبوظبي، حركة نشطة وإقبالاً كبيراً من قبل المواطنين والمقيمين وذلك لشراء مستلزماتهم من هدايا وملابس وغيرها مع قرب عيد الأضحى المبارك.
و حرصت العديد من مراكز التسوق والمحال التجارية على طرح عروض تسويقية مغرية وبأسعار منافسة لاستقطاب أكبر عدد من الزبائن والعملاء، إلى جانب تنظيم عروض ترفيهية و موسيقية للأطفال والكبار لجذبهم لزيارة هذه المراكز وقضاء أطول وقت فيها.
كما جذب معرض مهرجان عيد الأضحى المبارك المقام في مركز أبوظبي للمعارض، أعدداً غفيرة من الجمهور والزبائن لشراء احتياجاتهم خلال مناسبة العيد وبأسعار تنافسية، خاصة أن المعارض التي تقام في مواسم الأعياد تستحوذ على نسبة كبيرة من مبيعات التجزئة في أبوظبي.
ويتوقع العاملون في قطاع تجارة التجزئة أن تشهد مبيعات السلع والمنتجات والهدايا، ارتفاعاً كبيراً وبنسب عالية، خاصة على الملابس والهدايا والعطور، بفضل إقبال الجمهور عليها، خاصة مع الخصومات والحسومات التي جرى الإعلان عنها في الأيام السابقة.

عروض مغرية

وأوضحت ريد حمد الشرياني الظاهري، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي رئيسة لجنة القطاع التجاري بالغرفة، أن عيد الأضحى والمناسبات المهمة يكون لها أثر واضح وكبير في تنشيط الحركة في مراكز التسوق والبيع بالتجزئة في إمارة أبوظبي، موضحة أن هذه الحركة النشطة ستستمر طوال أيام العيد مع ضخ سيولة تتمثل في «العيدية» التي تقدمها الأسر لأبنائها وبناتها.
وذكرت الظاهري، أن مراكز التسوق حرصت خلال الأيام الماضية على الكشف عن عروض مغرية وبأسعار تنافسية وخصومات تصل لنسب لم نشهدها من قبل كل ذلك من أجل تنشيط حركة المبيعات وجذب أكبر عدد من المتسوقين إليها وبالتالي جذب سيولة كبيرة لهذه المراكز التي تنتظر المناسبات مثل الأعياد للكشف عن عروضها وطرح سلعها ومنتجاتها المتنوعة.
ويرى حمد العوضي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، أن مراكز التسوق والمتاجر الكبيرة حرصت على طرح عروض ترويجية وتسويقية مغرية لجذب الزوار والمتسوقين والشراء بأسعار تنافسية خلال الفترة الحالية.
وأعرب عن توقعاته أن تتواصل الحركة لما بعد عيد الأضحى، خاصة مع بدء موسم العودة إلى المدارس وما سيرافقه من حركة شراء وتسوق لمستلزمات الدراسة والملابس المدرسية وغيرها.
وأعرب ناندا كومار المتحدث الإعلامي في مجموعة «اللولو هايبر ماركت»، عن توقعاته بارتفاع مبيعات السلع والهدايا في فروع «اللولو» والمحال التجارية الأخرى، بنسبة تتراوح بين 80 إلى 100%، بمناسبة عيد الأضحى، لافتاً إلى أن المحال التجارية طرحت خيارات متنوعة للمستهلكين، ساهمت في زيادة المبيعات من السلع.
وذكر كومار، أن السوق المحلي يمتاز بتوافر بدائل عدة للسلعة الواحدة، لافتاً إلى أن العروض والتخفيضات أسهمت بشكل كبير في تشجيع المستهلكين على مزيد من التسوق.

مهرجان لألعاب الفيديو

يستعد كل من ياس مول وجزيرة ياس، بالتعاون مع شركة «IGN»، لاستضافة مهرجان لألعاب الفيديو خلال شهر أغسطس الجاري، وذلك في الفترة ما بين عطلة عيد الأضحى في 22 أغسطس وافتتاح المدارس في 1 سبتمبر. ستقام الفعالية في ساحة «تاون سكوير» في ياس مول، وسيقدم مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية تجربة تفاعلية مثيرة لمحبي الألعاب الإلكترونية، والتي تضم أزياء الشخصيات الشهيرة «Cosplay» ومسابقات الفرق المتعددة، والألعاب الإلكترونية الكلاسيكية «Retro Arcades»، إضافة إلى الألعاب الرياضية الإلكترونية وألعاب الواقع الافتراضي، الأمر الذي يمنح جميع محبي الألعاب من مختلف الأعمار والأذواق فرصة لاختبار مهاراتهم وتحدي بعضهم في مسابقات مختلفة.
وسيتمكن الأهالي أيضاً من الاستمتاع بالفعالية ومعرفة المزيد عن الألعاب الصديقة للطفل والألعاب التعليمية، إضافة إلى تقديم النصائح لهم حول أهمية التحكم في وقت اللعب لكل فئة عمرية.

«ماشا والدب»

تستعد العاصمة أبوظبي، لاستقبال أبطال برنامج الأطفال الشهير «ماشا والدب» في مارينا مول أبوظبي بمناسبة عيد الأضحى يوم الثلاثاء 21 أغسطس وعلى مدار ثلاثة أيام، وذلك في إطار المرح والترفيه الذي يقدمه المول لسكان العاصمة ليستمتع الأحبة الصغار والعائلات بمشاهدة عرض مسرحي ممتع يتضمن مشاهد بهلوانية وفقرات غنائية، وعروضاً راقصة مستوحاة من الرواية الروسية الخيالية.
ومع حلول عيد الأضحى المبارك سوف تشتعل أجواء الاحتفالات في رحاب مارينا مول أبوظبي، وسوف تقام احتفالات خاصة لإحياء الفانتازيا الكرتونية في أجواء واقعية مسلية تجمع الصغار وأفراد العائلة معاً للاستمتاع بهذه المناسبة ضمن مشاهد مسرحية وموسيقية راقصة، مع فرصة التقاط الصور التذكارية وإمكانية المشاركة في صناعة الحرف اليدوية وأنشطة ترفيهية أخرى.

دلما مول

يزداد موسم التسوق الصيفي إثارة ومرحاً في دلما مول مع المزيد من العروض الترفيهية المتميزة. وفي هذه المرة، سيكون أبطال سلاحف النينجا العالميين، مايكل أنغلو وليوناردو ودونايتلو ورافائيل، حاضرين بقوة لتقديم أروع عروض استعراضية على الإطلاق خلال موسم الأعياد.
يستمتع الزوار، كباراً وصغاراً، بقوة السلاحف وأبطال النينجتسو، الذين عرفهم العالم من خلال مسلسل الرسوم المتحركة الشهيرة، وصراعهم مع المجرمين والكائنات الفضائية في شوارع نيويورك، من خلال عروض حية يقدمونها في دلما مول، في الفترة من 17 إلى 23 أغسطس المقبل.
وقد خصصت أوقات لالتقاط الصور الجماعية مع السلاحف الأبطال. كما يصطحب عرض «جرين آند اكستريم» الصغار في رحلة إلى عالم ضواحي نيويورك الخفي، وهناك يستمتعون بباقة منوعة من الألعاب والتحديات الحافلة بالمغامرات في تجربة لا مثيل لها، إلى جانب فعاليات «ترتلز تاير ريس» و«ميك أوفر» و«بالون باور»، وسوف يضمن سلاحف النينجا من حصول جميع الأطفال المشاركين على التدريب والتجهيز اللازم لخوض مغامرتهم القادمة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حركة نشطة في مولات أبوظبي مع خصومات كبيرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الاقتصاد اخبار العمل احداث البورصه البورصه اليوم البورصه الان

الخبر | حمرين نيوز: حركة نشطة في مولات أبوظبي مع خصومات كبيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق