حمرين نيوز: السعدي يوقع على اتفاقية للتعاون الاقتصادي مع السفير الصيني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي مع السفير الصيني لدى اليمن كانغ يونغ اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بين البلدين، حيث سيقدم الجانب الصيني دفعة عاجلة من المواد الغذائية بقيمة 30 مليون يوان صيني وفق هذه الاتفاقية. وأكد السفير استعداد بلاده للتعاون مع الجانب اليمني بشكل وثيق لتنفيذ هذه المساعدات بشكل سريع وجيد وبان بلاده تأمل أن يستعيد السلام والاستقرار إلى اليمن. ونوه وزير التخطيط بمساندة الصين لليمن إن بلاده ستظل صديق عند الشدائد وظلت تقدم الكثير من الدعم والمساعدات لليمن حكومة وشعبا عبر التاريخ.

شكرا لمتابعتكم خبر عن السعدي يوقع على اتفاقية للتعاون الاقتصادي مع السفير الصيني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الصحوة نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الصحوة نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن الان اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

الخبر | حمرين نيوز: السعدي يوقع على اتفاقية للتعاون الاقتصادي مع السفير الصيني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق