اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: التحالف يحذر أبناء الحديدة من استخدام طريق كيلو 16 والكورنيش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حذّرت قوات التحالف العربي، اليوم، أبناء محافظة الحديدة، من استخدام طريق (الحديدة - صنعاء) وخاصة خط كيلو 16 والكورنيش، وذلك حفاظاً على أرواحهم وسلامتهم.

وقالت قوات التحالف العربي، في تحذيرها، ان اصرار المليشيات على السكان استخدام هذا الطريق هو تعمد في تعريض المواطنين للخطر، واستغلال المليشيات للمواطنين وتحويلهم كدروع بشرية لحماية تحركاتها .Sponsored Links

كما حذرت دعوة التحالف الصيادين بالحديدة من أن يجعلوا  انفسكم عرضة لأي نيران خاطئة خلال المعركة الدائرة في محيط الحديدة.. داعية اياهم بالتريث وعدم الاتجاه لمناطق القتال  على الساحل وخصوصا بإتجاه كورنيش الحديدة .

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: التحالف يحذر أبناء الحديدة من استخدام طريق كيلو 16 والكورنيش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: التحالف يحذر أبناء الحديدة من استخدام طريق كيلو 16 والكورنيش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق