حمرين نيوز: «أوت ليت» للمواد الغذائية في دبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دبي: سومية سعد


برعاية سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، افتتحت المؤسسة، أمس، أول سوق «أوت ليت»، في منطقة ند الحمر بدبي، لبيع السلع الغذائية للمواطنين والمقيمين، ويضم 320 منتجاً (الأرز والطحين للمواطنين فقط)، بالتعاون مع جمعية أبوظبي التعاونية، بانخفاض 25% عن أسعار الأسواق، ويصل إلى 700 منتج بنهاية العام الجاري.
حضر الافتتاح محمد حاجي الخوري، المدير العام للمؤسسة، وبيجوي توماس، المدير التنفيذي لعمليات الجمعية، وسبار الإمارات، بحضور عدد من المسؤولين والمشرفين على مراكز بيع السلع المدعمة في المناطق الشمالية.
ويأتي افتتاح سوق «أوت ليت» تنفيذا لأمر صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في أواخر مايو 2012، بتحويل مشروع «المير الرمضاني» الموسمي، إلى مشروع دائم. وقال الخوري إن «أوت ليت» فكرة رائدة لعرض البضائع ومواجهة غلاء الأسعار، وتلقى إقبالاً واسعاً حول العالم وبدأت تنتشر في عالمنا العربي، وتقدم المنتجات بأسعار رخيصة. فيما قال بيجوي توماس، إن افتتاح المركز الجديد، يأتي جزءاً من مسؤوليتنا الاجتماعية، ومن استراتيجية متكاملة بالتعاون مع مؤسسة خليفة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «أوت ليت» للمواد الغذائية في دبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الامارات عاجل الامارات الامارات الان الامارات اليوم

الخبر | حمرين نيوز: «أوت ليت» للمواد الغذائية في دبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق