حمرين نيوز: «الإمارات دبي الوطني» و «إعمار» يطلقان بطاقة الائتمان «U»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دبي: عبير أبو شمالة

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن تعاونه مع «U من إعمار»،، وشركة «Visa»؛ لإطلاق برنامج بطاقة الائتمان «U من إعمار وبنك الإمارات دبي الوطني». وتتيح البطاقة الجديدة استرداداً نقدياً يصل إلى 7.5% على الإنفاق.
وتوفرالبطاقة للعملاء فرصة كسب واستبدال نقاط «U بوينتس» في 1500 وجهة من الفنادق والمطاعم والمرافق الترفيهية التابعة لكل من «مجموعة إعمار للضيافة» و«إعمار للترفيه» والمتاجر المتواجدة في وجهات «إعمار مولز»، إضافة إلى «دبي أوبرا» ومجموعة مختارة من مراكز التسوق في المجمعات السكنية التابعة لشركة «إعمار».
وقال هشام عبد الله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني: «يسعدنا أن نتعاون مع شركة «إعمار» لنقدم لعملائنا منتجاً متميزاً، فبالإضافة إلى إمكانية كسب النقاط واستبدالها بكل سهولة لدى 55 وجهة مختلفة، تأتي بطاقتنا الجديدة لتوفر مجموعة واسعة من تجارب أنماط الحياة عبر أربعة جوانب رئيسية هي التسوق، والإقامة الفندقية، والمطاعم والمقاهي، والترفيه، لتكون بذلك بطاقة استثنائية ».
وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»: «نعمل دائماً انطلاقاً من التزامنا بتحقيق قيمة مضافة لعملائنا، حيث نجح برنامج «U من إعمار» في ترسيخ موقعه كأحد أفضل برامج الولاء وأكثرها تميزاً، بفضل سهولة استخدامه والاستفادة من مزاياه المتنوعة، وتمت إضافة العديد من التجارب الاستثنائية إلى البرنامج منذ إطلاقه، وتأتي الشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني لتثري تجارب الحياة العصرية التي يوفرها «U من إعمار» لحاملي البطاقات الجديدة».
وقال سوفو سركار رئيس خدمات الأفراد لدى البنك إن حجم الإنفاق باستخدام البطاقات لدى البنك أعلى بحوالي 1.5 ضعف من أكبر بنكين منافسين في الإمارات. وقال إن حصة البنك السوقية تصل إلى 20% من السوق المحلي مع 1.5 مليون عميل. ويقوم البرنامج على منظومة بسيطة وسهلة الفهم لكسب النقاط واستبدالها باستخدام نقاط «U بوينتس» فقط أو الدمج بين النقاط والدفع النقدي. وسيصبح حاملو البطاقة أعضاء في برنامج الولاء بصورة تلقائية، وتتوفر البطاقة ضمن ثلاث فئات هي: إينفينيت التي تصل الرسوم عليها إلى 1500 درهم سنوياً، فضلاً عن رسوم الاشتراك، وهي متاحة للأشخاص الذين يصل راتبهم إلى 35 ألف درهم فأعلى، وسيغنتشر برسوم 250 درهماً سنوياً، إضافة إلى 500 درهم رسوم اشتراك وهي متاحة للأشخاص الذين يصل راتبهم إلى 15 ألف درهم، و«فاميلي» وهي بطاقة مجانية مدى الحياة للأفراد برواتب من 5 آلاف درهم.
وعلاوة على العضوية المجانية في برنامج «U من إعمار»، توفر بطاقة «إينفنيت» مكافآت تصل حتى 15 نقطة «U بوينتس» لقاء كل 100 درهم ينفقه العملاء في أي متجر، و75 نقطة «U بوينتس» لقاء كل 100 درهم ينفقونه في وجهات «إعمار». وعلاوة على ذلك، سيتمتع حاملو البطاقات بمجموعة من المزايا الخاصة وعروض «اشتر واحدة واحصل على واحدة مجاناً» في ريل سينما، وخصماً بنسبة 30 بالمئة في مطاعم ومقاهي «العنوان للفنادق والمنتجعات»، و«فيدا للفنادق والمنتجعات»، و«روڤ للفنادق»، وخصماً بنسبة 30 بالمئة في وجهات «إعمار للترفيه» .

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الإمارات دبي الوطني» و «إعمار» يطلقان بطاقة الائتمان «U» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الاقتصاد اخبار العمل احداث البورصه البورصه اليوم البورصه الان

الخبر | حمرين نيوز: «الإمارات دبي الوطني» و «إعمار» يطلقان بطاقة الائتمان «U» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق