حمرين نيوز: الوحدات يفكر باستقطاب دعيس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عمان - منير طلال

يفكر فريق الوحدات لكرة السلة جدياً باستقطاب نجم المنتخب الوطني السابق المخضرم ايمن دعيس للمشاركة في صفوف الفريق خلال اياب المرحلة الاياب من الدوري الممتاز التي تنطلق السبت المقبل.

وتعرض فريق الوحدات متصدر مرحلة الذهاب برصيد 9 نقاط من اربعة انتصارات متتالية بعد الخسارة في الافتتاح مع الأرثوذكسي بعد وقت اضافي 100-104، لاصابات بالجملة بالفريق فبعدما تعرض نجمه يوسف العواملة لاصابة في ختام مرحلة الاياب امام الجزيرة لخلع في اصبع يده ولا يزال في مرحلة التأهيل للعودة، اصيب نجمه الهداف مجدي الغزاوي في التواء في الكاحل وسيغيب عن الفريق نحو شهر، كما اصيب لاعبيه علي السعدي ومأمون علي ليصل عدد المصابين في الفريق بـ اربعة لاعبين ويفكر حالياً الفريق في استبدال احدهما من خلال عودة المخضرم دعيس الى الملاعب.

من جهته قال أمين عام اللجنة المؤقتة م. نبيل أبو عطا : وجود ايمن دعيس في الدوري سيشكل بكل تأكيد زخما جديداً للدوري الأكثر اثارة منذ سنوات طويلة بسبب النهج الذي اتبعه الاتحاد في توزيع اللاعبين على الاندية من خلال «الدرفت» فأصبحت جميع اللقاءات متكافئة ولا تستطيع التكهن بالفائز حتى نهاية اللقاء. وتابع ابو عطا: النظام الذي وضعه الاتحاد واضح ويمكن استبدال لاعب مصاب واحد في نفس مركز اللاعب المصاب واذا تقدم الوحدات بطلب استبدال لاعب في ذات المركز الذي يشغله دعيس سيوافق الاتحاد على طلبه بكل تأكيد.

وكان دعيس اعتزال اللعب في 2015 وسبق له ان مثل المنتخب الوطني منذ عام 1995 وحتى 2013.

وحمل خلالها شارة الكابتن 6 مرات، وقدم في مسيرته مع المنتخب واندية الأرثوذكسي وزين والرياضي والعلوم التطبيقية مستويات لافتة وكان نجماً يشار له بالبنان على المستوى المحلي والعربي والآسيوي وحقق مع جميع الفرق التي لعب لها انجازات كبيرة دون استثناء.

الدوري السيدات

اجرى الاتحاد تعديلاً على جدول مباريات دوري السيدات وعليه تقرر ان يلتقي المتصدرين الأرثوذكسي والفحيص عند السابعة والنصف مساء غد الخميس في صالة الأرثوذكسي في ختام الجولة الثانية من المرحلة الأولى لدوري السيدات لكرة السلة في صالة الأرثوذكسي بدلاً من اليوم.

وكانت الجولة انطلقت الليلة الماضية بلقاء يجمع ديونز والجبيهة في صالة الأمير حمزة بحث من خلالها الفريقين عن تحقيق الفوز الأول سنوافيكم بتفاصيلها غداً .

ويشارك في الدوري أربعة فرق وكانت نتائج الجولة الأولى شهدت فوز الأرثوذكسي (حامل اللقب) على يونز 73-55، والفحيص على الجبيهة 74-23.

وبحسب برنامج البطولة تقام المرحلة الأولى من ثلاث مراحل ويتأهل في نهايتها ثلاثة فرق من أصل الأربعة المشاركة الى المرحلة الثانية تلعب فيما بينها أيضاً دوري من ثلاث مراحل ليتأهل الى الدور النهائي الفريقان بالمركزين الأول والثاني وينال اللقب من يسبق منافسه بتحقيق ثلاثة انتصارات من أصل 5 مباريات مقررة وحدد 13 كانون أول موعداً لختام للبطولة.

الصباح وسيريا في دبي

انطلقت أمس في دبي دورة للمحاضرين في الاتحاد الدولي لكرة السلة «فيبا» بتنظيم المنظمة العالمية لمدربي كرة السلة.

وتهدف الدورة لتأهيل محاضرين ويشرف عليها «فيبا» لمدة ثلاثة ايام ويشارك بها المحاضر فادي الصباح والمدربة د. سيرسا نغوي من الاردن الى جانب لبنان، الامارات، تونس، موزمبيق، صربيا، اسبانيا، الهند، سيريلانكا وتايوان.

الدورة هي انعاش للمحاضرين القدامى حيث يتواجد بها الصباح، فيما تشارك د. سيرسا مدرب نادي ديونز للسيدات في دورة المستجدين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الوحدات يفكر باستقطاب دعيس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الرياضه الرياضه اليوم الرياضه الان

الخبر | حمرين نيوز: الوحدات يفكر باستقطاب دعيس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق