عاجل

الاقتصاد اليوم : هيئة السوق السعودية تستعراض تغيرات قواعد الطرح مع "المرخص لهم"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياض ـ مباشر: عقدت هيئة السوق المالية ممثلة بإدارة الطرح والاندماج والاستحواذ اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 ورشة العمل الثانية للأشخاص المرخص لهم وذلك في إطار سعي هيئة السوق المالية للتواصل مع المشاركين في السوق المالية وتعزيز مستويات الوعي بالتعديلات التنظيمية.

وقالت الهيئة، في بيان لها، إن ورش العمل التي حضرها ما يقارب 27 شخص، ركزت على استعراض أبرز التغيرات التي تضمنتها قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة. 

وأشارت إلى أنه تم خلال ورش العمل مناقشة ملاحظات ومقترحات المشاركين والإجابة على أسئلة واستفسارات الحضور وتوضيح عدد من الجوانب المتعلقة بقواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة.

تأتي ورش العمل، وفقا للبيان في إطار جهود الهيئة الرامية إلى تعزيز الوعي لدى المشاركين في السوق من خلال التعريف بأبرز التغيرات التي تضمنتها قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة وبما يتماشى مع خطة الهيئة الاستراتيجية المتعلقة بتحسين اجراءات الطرح والادراج لتحفيز الطروحات وذلك من خلال عقد ورش عمل توعوية للأشخاص المرخص لهم.

الخبر | الاقتصاد اليوم : هيئة السوق السعودية تستعراض تغيرات قواعد الطرح مع "المرخص لهم" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق