حمرين نيوز: تقارير حول تسبب Galaxy Note 9 في حادثة خطيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن سيناريو فضيحة بطارية هاتف Galaxy Note 7 الشهيرة والتي وقع قبل عامين وكلفت شركة سامسونغ الكثير سترخي بظلالها على الشركة بعد أن اهتمت وسائل الإعلام بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية إلى حادثة انفجار واحتراق هاتف Galaxy Note 9.

وسائل الإعلام الدولية والمختصة رصدت انتشار الأخبار حول حادثة احتراق هاتف Galaxy Note 9 رغم أنه لم يكن مشغلا في حينه، حيث أشارت "Diane Chung" وهي وكيلة عقارية في نيويورك أنها وأثناء وجودها في إحدى المصاعد لاحظت أن هاتفها ارتفعت حرارته بشكل كبير، فقامت بوقف تشغيله ووضعه في حقيبتها، إلا أنه بدأ يحترق رغم أنه كان موضوعا في حقيبتها اليدوية قبل أن تنتشر النيران وتجبر إلى رميه خارج الحقيقبة مما أدى إلى إصابتها بحروق حسبها.

الحادثة التي وقعت في 3 سبتمبر الجاري تلقفتها وسائل الإعلام بشكل كبير إذ أنها تذكر بفضيحة Galaxy Note 7، إلا أن شركة سامسونغ عقبت فورا على الحادثة حيث أشارت إلى أنها تأخذ سلامة المستخدمين دائما بعين الاعتبار ونفت علمها أو توصلها بأي تقرير حول هذه الحادثة، لكنها أكدت على فتحها لتحقيق لمعرفة الملابسات في هذا الموضوع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تقارير حول تسبب Galaxy Note 9 في حادثة خطيرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار التكنولوجيا التكنولوجيا اليوم تكنولوجيا الان تكنولوجيا المستقبل اختراعات حديثه

الخبر | حمرين نيوز: تقارير حول تسبب Galaxy Note 9 في حادثة خطيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق