حمرين نيوز: هيئة الرواد تهنئ اللجنة البارالمبية بإنجازات لاعبيها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عمان - الرأي

باركت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية بالانجازات التي حققها لاعبو ولاعبات اللجنة البارالمبية بفوز بـ (4) ميداليات في بطولة أسيا وأوقيانوسيا لرفع الأثقال والتي اختتمت مؤخرا في اليابان.

وتمنت الهيئة لأبطال وبطلات اللجنة البارالمبية بمشاركة مشرفة في دورة الألعاب الاسيوية في جاكرتا الشهر القادم (باراليمبيك آسيا 2018) وكذلك في (باراليمبيك طوكيو عام 2020).

واكدت الهيئة واللجنة البارالمبية على أهمية تعميق علاقات التعاون فيما بينهما بما يحقق المصالح المشتركة ويعزز أوجه الشراكة الاستراتيجية وبما يخدم طموحات وتطلعات هيئة الرواد واللجنة البارالمبية.

وكان وفد من الهيئة برئاسة محمد جميل أبو الطيب قام أمس بزيارة مقر اللجنة البارالمبية لتقديم التهاني لأسرة اللجنة الجديدة التي يرأسها د. حسين أبو الرز وتضم كذلك البطلة البارالمبية مها البرغوثي أمين عام اللجنة، سليمان الروسان، إبراهيم الحليق أمينا للصندوق، سليمان الروسان ود. عامر الشعار.

وحضر اللقاء المشترك مدير النشاط الرياضي في اللجنة البارالمبية جاسر نويران عضو الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا رئيس اللجنة الفنية والمسابقات وداوود شحادة مدير مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي للهيئة، أكد أبو الطيب وأبو الرز على أن المرحلة المقبلة ستشهد انفتاح هيئة الرواد واللجنة البارالمبية في أنشطة مشتركة تبرز تضحيات وانجازات الجهتين في الألعاب كافة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن هيئة الرواد تهنئ اللجنة البارالمبية بإنجازات لاعبيها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الرياضه الرياضه اليوم الرياضه الان

الخبر | حمرين نيوز: هيئة الرواد تهنئ اللجنة البارالمبية بإنجازات لاعبيها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق