عاجل

اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: لقطة اليوم.. سقوط لاعب زيورخ بين الحواجز خلال احتفاله مع الجماهير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فى لقطة هى الأغرب، سقط بنيامين كوكولي لاعب وسط فريق زيورخ السويسري بين حواجز ملعب مباراة فريقه أمام آيك لارناكا القبرصى، التى أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

وشهدت الدقيقة 61 تسجيل اللاعب كوكولي هدف فريقه الوحيد خارج الأرض امام الفريق القبرصى ضمن منافسات المجموعة الأولى ، وقرر الاحتفال مع جماهير فريقه القليلة التى حضرت لملعب المباراة.Sponsored Links

وأثناء توجهه ناحية الجماهير قام كوكولي باجتياز الحاجز الأول للملعب ثم الحاجز الثانى، دون ان يعلم وجود نفق بعد الحاجز الثاني ، وهو الأمر الذى أثار قلق زملاؤه اللاعبين الذين أسرعوا للإطمئنان عليه.

 

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: لقطة اليوم.. سقوط لاعب زيورخ بين الحواجز خلال احتفاله مع الجماهير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: لقطة اليوم.. سقوط لاعب زيورخ بين الحواجز خلال احتفاله مع الجماهير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق