عاجل

حمرين نيوز: اخبار الاردن الامن يكرم مواطنا انقذ شاباً حاول الانتحار في اربد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اربد - الرأي

كرم مندوب مدير الامن العام قائد اقليم الشمال العميد وائل شقيرات اليوم الخميس المواطن احمد علي الشواقفة تقديرا لشجاعته بانقاذ مواطن حاول الانتحار بالقاء نفسه من احد الطوابق العليا في احد المولات بمدينة اربد الاسبوع الماضي.

واثنى العميد شقيرات على شجاعة المواطن الشواقفة وعمله الانساني الذي يتسق مع اهداف وواجبات ورسالة وفلسفسة جهاز الامن العام في المحافظة على الارواح والممتلكات والاعراض ومنع الجريمة بكافة اشكالها وصورها مثلما تدلل على عمق الدور الامني للمواطن باعتباره شريكا في تنفيذ هذه المهام والواجبات.

ونقل العميد شقيرات للشواقفة تحيات واعتزاز مدير الامن العام بهذه الشجاعة الفائقة والتصرف الحكيم والمتميز في التعامل مع هذه الحالات مؤكدا على اهميه الشراكه المجتمعيه التي لا يكون فيها المواطن مجرد متلق للخدمة الامنية وانما شريك فاعل في تحقيقها.

وأبدى الشواقفه تقديره لهذه الفتة المعبرة من قبل قيادة جهاز الامن العام وشكر القائمين عليه معتبرا أن ما قام به هو واجب إنساني وأخلاقي قد يقوم به أي أردني من أبناء الوطن باعتبارهم جسدا واحدا للحفاظ على امن الوطن واستقراره وصون منجزاته.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن الامن يكرم مواطنا انقذ شاباً حاول الانتحار في اربد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه الاردن الان عاجل الاردن اخبار الاردن الاردن اليوم اخر اخبار الاردن الاردن

الخبر | حمرين نيوز: اخبار الاردن الامن يكرم مواطنا انقذ شاباً حاول الانتحار في اربد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق